مستقبل الاقتصاد مع الذكاء الاصطناعي No Further a Mystery

Wiki Article

وتابع التقرير أن هناك حاجة إلى ابتكارات واستثمارات كبيرة لنشر هذه التقنية على نطاق واسع في مجال الروبوتات والسيارات الذاتية القيادة والمساعدين الأذكياء، والتطبيقات المتقدمة مثل الرعاية الصحية الذكية.

التأثير على سوق العمل من خلال اختفاء الوظائف الروتينية، ما يؤدي إلى بطالة مؤقتة، وظهور وظائف تتطلب مهارات جديدة، مما يحدث تقلبات في سوق العمل.

وحاليًا أصبح من الممكن بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي تحديد الأنشطة المشبوهة والمعاملات الاحتيالية التي قد لا يكتشفها العنصر البشري، هذا بجانب مراجعة تقارير الإنفاق، والكشف عن المخالفات المالية.

تعتمد شركة أوراكل على تقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع المالية والمحاسبة لإعداد القوائم والتقارير المالية.

ابدأ الاستخدام مجاناً البرامـــج برنــــامج المحــاسبة برنــــامج المبيعـــات الفـــــواتير وعـــروض الأسعــار برنــــامج نقــــــــــاط البيــع المخزون والمستودعات برنــــامج إدارة المشتريــات برنــــامج إدارة الـــــــــجرد إدارة شــــــؤون المــوظـفيـن حســــاب الإجـــــور والمرتبــــات الفاتورة الإلكترونية السعودية الفاتورة الإلكترونيـة المصـريـة المركز التعليمي ادارة الحسابات الحسابات العامة والمالية ومراكز التكلفة..

, as well as the science of synthetic intelligence can be a science concerned with simulating human intelligence and using it in machines, which has implications for the global overall economy, and the necessity of this examine is highlighted in many elements. With the scientific perspective, despite the existence of studies that handled artificial intelligence, there remains a necessity for more scientific studies On this area, specifically in mild of the Competitiveness among countries in allocating additional means and investments to assist investigation and teaching in the sphere of artificial intelligence technological innovation, and for that reason it is predicted this study will constitute an addition. During this regard, as for the sensible part: it is expected this research and its conclusions is going to be valuable for the financial choice-makers within the international locations. The analyze employs the historical and descriptive analytical technique, and A very powerful results are which the affect of synthetic intelligence on the worldwide economic climate is optimistic, and that synthetic intelligence will increase The expansion in the gross domestic item of some producing nations, and The key tips for producing nations are to operate to assist the event of artificial intelligence and produce an natural environment that makes companies Institutions are innovating to be able to obtain higher costs of GDP. تاريخ النشر 15/04/2021 الناشر مجلة رماح العدد 55 رقم المجلد رقم العدد رابط DOI 12 رابط الملف تحميل (205 مرات التحميل) الكلمات المفتاحية الذكاء الاصناعي - الذكاء البشري - الاقتصاد العالمي- الناتج المحلي الاجمالي- الدول النامية رجوع ARID Scientific ltd منصة "أُريد" هي مؤسسة غير ربحية مسجلة في دولة بريطانيا ويمكن التسجيل فيها مجاناً لتحقيق أهداف علمية مُتعددة الأوجه، وقد تم إنشاؤها من قبل عدد من الباحثين والخبراء من المهتمين بشؤون تطوير قدرات وطاقات وإمكانات البحث العلمي وتوسيع فرصه واستثمار ميزاته. روابط هامة المقرات أتصل بنا سياسة الخصوصية الأول في مقالات ذات صلة اريد خدمات المنصة العضوية الاحترافية دعوة باحث خطاب الانتساب تعبئة الرصيد تحويل رصيد أتصل بنا 128 Metropolis Highway, EC1V 2NX

يمكن أن تؤدي الاضطرابات في البنية التحتية الحيوية إلى فترات توقف طويلة، مما يؤثر على الانتاجية ويسبب صعوبات مالية للشركات.

مصر.. توقف تطبيق لخدمات الدفع الإلكتروني ومخاوف من اختراقه

مجلة أجسر – مجلة عربية محكمة في مجال العلوم – زورو موقعنا

هو برنامج قائم على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تساهم في تسوية كل ما يتعلق بعمليات الفوترة مثل إصدار ومعالجة الفواتير.

أشارت العديد من التقارير أن شركة كوكاكولا للمشروبات الغازية، قد قررت دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع المحاسبة والمراجعة، توفيرًا للوقت والنفقات، وللخروج بأفضل جودة للبيانات والمعلومات المالية والمحاسبية الخاصة بها.

يدور الذكاء الاصطناعي حول الأتمتة، حيث يمكن للتقنيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل التعلم الآلي أن تساهم في عملية جمع وتحليل البيانات والخروج بالمعلومات التي يعتمد عليها النظام المحاسبي بصور آلية دون تدخل بشري.

الموقع قائم على مبدأ الترخيص العام للجمهور في حرية النسخ والنقل والاقتباس من جميع المحتويات والنشرات والكتب والمقالات، دون مقابل وبشكل مجاني أبدي، شريطة أن يكون العمل المستفيد من النسخ أو النقل أو الاقتباس متاحا بترخيص مجاني وبذات شروط هذا الموقع، وأن تتم الاشارة إلى منشورنا وفق الأصول العلمية، ذكرا للكاتب والعنوان والموقع والتاريخ.

شركة "فوري" المصرية تعلق على أنباء تعرضها لهجوم سيبراني

Report this wiki page